مكملات غذائية

أفضل المكملات الغذائية للتضخيم و زيادة الوزن

في هدا المقال إخترنا لكم بعض المكملات التي تساعد في زيادة الوزن و التضخيم

serious mass
وهو أيضا من أشهر المكملات الغذائية حتى للاعبي كمال الأجسام والمستخدم بشكل كبير ونطاق واسع، فهو عبارة عن مجموعة من البروتينات مع الكربوهيدرات والمستخدمة في مد الجسم بالمواد الأساسية والضرورية لبناء الجسم والعضلات، وهو من المكملات الغذائية متوسطة السعر.

 

true mass
وهو من أشهر المكملات الغذائية والتي يمكن استخدامها لزيادة الوزن بطريقة صحية، فهو عبارة عن مسحوق البروتين مع الكربوهيدرات ذات الجودة العالية والذي يحتوي على مجموعة من السعرات الحرارية التي تزيد من الوزن على المدى الطويل، كما يعمل هذا المسحوق على رفع معدلات تركيب البروتين بالعضلات ويسمح بتسريع الاستعادة.

 

muscle juice
يتكون هذا المنتج من مجموعة من البروتينات المهمة جدا لزيادة الوزن مع بروتين مصل اللبن وكرينات الكالسيوم مع بياض البيض، وهي نفس العناصر المهمة في نمو العضلات وزيادة الوزن ، ويقوم هذا المسحوق بعمله من بعد 6 ساعات من تناوله.

 

mass tech
هذا المنتج هو من المنتجات الفعالة والمهمة جدا لزيادة الوزن ونمو العضلات لأنه منتج فعال للقضاء على النحافة، فيحتوي على 1000 سعرة حرارية و70 جرام من البروتين، كما يحتوي أيضا الأحماض الأمينية، ويتم تناوله عن طريق مزجه بالحليب ليصبح معززا بالفيتامينات والمعادن.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

To Top