التغذية

ريجيم البيض لإنقاص الوزن و التخلص من الدهون العنيدة بطريقة صحية

نقدم لك في هدا المقال برنامج غذائي صحي يعتمد بالأساس على البيض يساعد على فقدان الوزن و التخلص من الدهون العنيدة في جسمك بطريقة صحية و بدون أضرار.

اليوم الأول:

تناول بيضة واحدة أو اثنتين من البيض المسلوق أو الطري وفاكهة واحدة (برتقالة أو جريب فروت) على الإفطار. ثم تناول تفاحتين وخمس شرائح من البطاطا على الغداء. أخيرًا ، تناول بعض السلطة والدجاج على العشاء.

اليوم الثاني:

تناول بيضة واحدة أو اثنتين من البيض المسلوق أو الطري وفاكهة واحدة (برتقالة أو جريب فروت) على الإفطار. ثم تناول سلطة الخضار الخضراء والدجاج على الغداء. أخيرًا ، تناول بعضًا من سلطة الخضار ، واحدة من فاكهتك المفضلة وبيضتين مسلوقتين على العشاء.

اليوم الثالث:

تناول بيضة واحدة أو اثنتين من البيض المسلوق أو الطري وفاكهة واحدة (برتقالة أو جريب فروت) على الإفطار. ثم تناول بعض الجبن وطماطم واحدة وبضع شرائح من البطاطا الحلوة على الغداء. أخيرًا ، تناول بعض السلطة والدجاج على العشاء.

اليوم الرابع:

تناول بيضة واحدة أو اثنتين من البيض المسلوق أو الطري وفاكهة واحدة (برتقالة أو جريب فروت) على الإفطار. ثم تناول الفاكهة المفضلة لديك على الغداء. أخيرًا ، تناول بعض السلطة والدجاج على العشاء.

اليوم الخامس:

تناول بيضة واحدة أو اثنتين من البيض المسلوق أو الطري وفاكهة واحدة (برتقالة أو جريب فروت) على الإفطار ، ثم تناول بعض الخضار وبيضتين مسلوقتين على الغداء. أخيرًا ، تناول بعضًا من السلطة والسمك المشوي على العشاء.

اليوم السادس:

تناول بيضة واحدة أو اثنتين من البيض المسلوق أو الطري وفاكهة واحدة (برتقالة أو جريب فروت) على الإفطار. ثم تناول الفاكهة المفضلة لديك على الغداء. أخيرًا ، تناول الخضار الخضراء المطهوة على البخار والدجاج على العشاء.

اليوم السابع:

تناول بيضة واحدة أو اثنتين من البيض المسلوق أو الطري وفاكهة واحدة (برتقالة أو جريب فروت) على الإفطار. ثم تناول بعض سلطة الطماطم والخضروات المطهوة على البخار والدجاج على الغداء. أخيرًا ، تناول بعض الخضار الخضراء المطهوة على البخار لتناول العشاء.

اتبع هدا البرنامج الغذائي بعناية وكرر مرة أخرى لتحقيق نتيجة أفضل. في النهاية ، هذه هي أفضل طريقة لتنظيف جسمك و التخلص من الدهون بدون ضرر. أخيرًا ، في غضون أسابيع قليلة ، ستحصل على النتيجة المرجوة ان شاء الله.

بالتوفيق

To Top