مكملات غذائية

معلومات مهمة حول المكمل الغذائي muscle juice revolution 2600

المكمل الغذائي muscle juice revolution 2600 خاص بفترة التضخيم.

يتميز بانه يحتوى على 56 جرام من البروتين من 8 مصادر من الحليب و البيض ولكن مع 70% أقل من السكر كل جرعة 265 جرام فيها مزيج الكربوهيدرات المعقدة ، 4 أحماض دهنية صحية ، 3 أنواع من الجلوتامين ، ومزيج انزيم الهضم.

يحتوى هذا المنتج على :

  • مزيج بروتين أوكتو-برو:

مزيج من 8 بروتينات رئيسية تجمع بين كل من السريعة الإمتصاص و بطيئة الإمتصاص, للإمداد المستمر من البروتين والأحماض الأمينية إلى العضلات
يتكون من 8 مصادر بروتين و هما كالتالى:

Whey Protein Concentrate
Whey Protein Isolate
Milk Protein Isolate
Hydrolyzed Whey Protein
Egg Protein Isolate
Mi-cellar Casein
Milk Protein Concentrate
Calcium Caseinate

  • مزيج الكربوهيدرات الممتد امتصاصا :

الكربوهيدرات مهمة جدا فى مرحلة التضخيم و يحتوى هذا المنتج على مجموعة من أشكال الكربوهيدرات ( المالتوديكسترين-مالتودكسترين الأرز- كاربو-لين) و هذا يعطى لجسمك الإحتياجات اللازمة من الطاقة ليعوض العضلة بالجليكوجين المطلوب و الكاربو-لين على وجه الخصوص هو تركيبة جديدة و هو وزنه الجزيئى عالى و هدا يجعله يمر من المعدة بشكل أسرع من سكر العنب أو السكر العادى.

  • مزيج الأحماض الدهنية:

يحتوى على مزيج الدهون الصحية لتحقيق أقصى قدر من نمو العضلات و تتكون هذه الدهون الصحية من مزيج من زيت الكانولا و أوميجا-3 زيت السمك و حمض اللينوليك و التى تعتبر حيوية لزيادة طاقة الجسم و تعزيز أنتعاش العضلات.

  • مزيج الجلوتامين:

الجلوتامين كحمض أمينى يوجد منه حوالى 20 % فى جسم الإنسان من مجموع الأحماض الأمينيه و هدا يجعله الأكثر انتشارا فى الجسم و أثناء ممارسة التمارين الرياضية يمتص الجلوتامين بصورة عالية جدا و هدا ممكن يؤدى لانخفاضه فى الجسم بنسبة قد تصل ل 50 % و هذا المنتج يحتوى على مزيج من الجلوتامين ليقوم بتعزيز الأنتعاش للعضلة و اعادة اصلاح للأنسجة و يزيد من تخزين الجليكوجين لدعم القوة و التحمل.

  • مزيج الأنزيمات :

انزيمات البروتين مهمة جدا للحصول على أفضل هضم للبروتين و امتصاص الأحماض الأمينية و لو الانزيمات ليست موجودة بصورة كاملة لن يستطيع الجسم استيعاب الأحماض الأمينية و لن تمتص و مع مزيج ثنائى الانزيم البروتينى و اللاكتاز سوف تقوم بتحسين هضم البروتين و بالتالى تقوم المواد الغذائية بالقيام بعملها.

To Top