غير مصنف

طريقة إنقاص الوزن في خلال شهر واحد

افضل طريقة لانقاص الوزن فى خلال شهر واحد

في بعض الأوقات والتي نريد فيها ان نقوم بإنقاص الوزن الخاص بنا لأسباب معينة مثل الذهاب الى حفلة او شراء ملابس جديدة فنحن نريد ان نكون في أحسن صورة وان يكون الجسم متناسق، وعندما نريد ذلك نذهب سريعا الى الانترنت للبحث عن أسرع طريقة لإنقاص الوزن.

ولكن سرعان ان نجد طرق كثيره لإنقاص الوزن ولكن عندما نقوم بها لا نجد أي نتيجة تحدث الينا وفى بعض الأوقات نجد اننا قد ازداد وزننا، وهذا يحدث لان كل جسم يختلف عن الاخر في طريقة إنقاص الوزن ولهذا جئنا لكم اليوم بطريقة قامت بإحداث فارق عند أكثر من شخص والذين وجدوا نتيجة مرضية لهم.

ولكن ننصحكم إذا كنتم من الأشخاص الذي لديهم امراض مزمنة بالقيام بعرض هذه الخريطة على الطبيب الخاص بكم حتى لا تؤثر عليكم بطريقة عكسية.

أولا: الطعام

هذا الجزء هو اهم شيء في هذا النظام حيث يقوم البعض بانقاص كمية الطعام التي يتناولها ولكنه لا يجد نتيجة تحدث لذلك وهذا لأنه قام بتناول نفس الكمية التي تناولها ولكن على مدار اليوم حيث يقوم بتناول الطعام كل ساعة او ساعتين وهذا يجعل الجسم غير قادر على الهضم الجيد حيث يحتاج الجسم الى 4 ساعات لهضم الطعام على الأقل ، لذلك اذا اردت ان تنقص وزنك فعليك تناول ثلاث وجبات رئيسية ولكن بنصف الكمية التي كنت تتناولها قبل القيام بذلك النظام ، اذا احسست بالجوم في الفترة بين الفطار والغداء او العشاء فعليك القيام بأمر واحد من الاثنين، الامر الأول وهو قيامك بشرب الماء حيث ان شرب الماء يقلل إحساس الجسم بالجوع ،اما الثاني هو تناول الخضراوات لان الخضراوات غنية بالماء والالياف والتي تقلل من احساسك بالجوع.

ثانيا: المشي

حيث اثبتت منظمة الصحة العالمية ان المشي لمدة 35 دقيقة يوميا يساعد في عملية الهضم وأيضا الحرق وإنقاص الوزن لهذا اوصت بالقيام بذلك، كما ان المشي مفيد أيضا للجسم والعظام حيث يعطي الجسم رشاقته.

ثالثا: الرياضة

يمكنك الاستغناء عن الرياضة ولكن إذا قمت بالمشي يوميا كما سبق وذكرنا ذلك، ولكن إذا لم تسطع المشي لمدة 35 دقيقة يوميا فيمكنك القيام ببعض تمارين الكارديو والتي تعتبر حارقة دهون من الدرجة الأولى والتي يوصي بها في أي نظام إنقاص وزن لذلك قمنا بوضعها في هذا النظام.

رابعا: تمارين حمل الاثقال

يعتبر تمارين حمل الاثقال من أفضل التمارين لإنقاص الوزن حيث يقوم على زيادة قوة العضلات وزيادة حجمها وعندما يحدث هذا فسوف تجد ان جسمك يحرق بشكل كبير جدا لان العضلات دائما تريد الى طاقة لكي تعمل، وسوف تعتمد على الدهون لإيجاد هذه الطاقة، وسوف يقوم الجسم بحرق الدهون لتعويض طاقة العضلات المستنفذة واعطائها طاقة جديدة حتى تستطيع ان تعمل مره اخري.

ملحوظة إذا اردت ان تقوم بإنقاص وزنك بشكل كبير وفى مدة صغيره فعليك القيام بكل تلك الأمور معا حتى تحصل على نتيجة سريعة وفى وقت قليل جدا.

To Top