معلومات رياضية

6 بدائل للتمارين الرياضية يمكنك القيام بها في البيت

تمرين المتوازيان

ممارسة الرياضة بانتظام هو أفضل شيء يمكنك القيام به للحفاظ على صحتك و رشاقتك، ولكن هناك دائمًا شيء يعيقنا في القيام بذلك…

لذا قد وجدنا لك بعض الطرق الرائعة لتكون دائمًا في حالة جيدة دون الحاجة إلى مغادرة المنزل أو إنفاق فلس واحد.

1- تمرين المتوازيان بالكرسي

تمرين المتوازيان

 

يعد تمرين المتوازيان من أهم التمارين لتنشيط عضلة الصدر و عضلة ثلاثية الرؤوس(الترايسبس). بالطبع ، ليس كل شخص لديه صالة ألعاب رياضية صغيرة في البيت مع قاعدة البار المتوازيان ، ولكن يمكن أن يصبح كرسي أو كرسيان بديلاً في المنزل. فقط قم بتطبيق الوزن والضغط في المناطق الصحيحة للحصول على أفضل النتائج.

2. حقيبة ظهر محملة لتمارين وزن الجسم

2. حقيبة ظهر محملة لتمارين وزن الجسم

إذا كنت بحاجة إلى القيام ببعض التدريبات مثل الاندفاع أو تمارين الضغط ، لكن الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية واستخدام معدات خاصة ليس خيارًا ، يمكنك تجربة نفس هذه التمارين بحقيبة ظهر محملة. يمكن للرياضيين المتقدمين القيام بهذه التمارين مع حمل المزيد من الأشياء الثقيلة.

3. جدار لتمارين القوة والمرونة

3. جدار لتمارين القوة والمرونة

إذا كنت ترغب في تقوية ساقيك وجذعك ، يمكنك استخدام أي جدار في منزلك كأداة تمرين. يمكن بسهولة تنفيذ تمارين الضغط المرتفعة ، والوقوف على اليدين ، والتمدد ، وانقلابات اليوجا بهذه الطريقة.

4. أريكة كمقعد

4. أريكة كمقعد

يمكن استخدام الأريكة في منزلك لأكثر من مجرد مشاهدة التلفزيون. تتمثل إحدى الطرق في القيام بتمارين مثل الجلوس ، وتقسيم الاندفاع ، وغير ذلك ، باستخدامه كبديل للمقعد.

5. السلالم لتمارين الكارديو

السلالم لتمارين الكارديو

 

أكثر المعدات استخدامًا في الصالات الرياضية هي معدات الكارديو ، لأنها أساس مهم جدًا لأي تمرين و لفقدان الدهون. ومع ذلك ، لا تقلق إذا لم يكن لديك واحدة في المنزل أو لا يمكنك الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية – يمكنك الحصول على نفس النتيجة بمجرد استخدام السلالم في منزلك أو مكتبك أو في مكان عام.

6. تمارين الضغط بوزنك بدلا من الدمبل

يُعرف ضغط الدمبل بأنه أحد أفضل تمارين القوة وبناء العضلات للجزء العلوي من الجسم في الصالات الرياضية. ومع ذلك ، يمكن أن تكون عمليات دفع الجسم بديلاً رائعًا لهم ويمكن إجراؤها في المنزل دون أي معدات لياقة بدنية

ما هي بدائل معدات الصالة الرياضية المفضلة لديك في المنزل؟

To Top